top of page

تطبيقات مفيدة لمستخدمي الأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

جمعنا لكم خمسة تطبيقات مفيدة لمستخدمي أجهزة الأندرويد.

1) Math Alarm Clock: هو أداة للضبط الذاتي self-control إذا كنتم ممن يعانون صعوبة و مشاكل في الاستيقاظ صباحا فهذا التطبيق مناسب لكم. Math Alarm Clock يجعلكم تستيقظون كل صباح على سؤال بسيط في الرياضيات لتحفيز عقلكم و جعله يستيقظ ببطء .لهذا التطبيق فوائد كثيرة منها :

• يمنعكم من غفوة إضافية قد تجعلكم تصلون متأخرين إلى المدرسة .

• الحاجة إلى حل مشكلة الرياضيات في الصباح يجعل الدماغ يعمل بشكل أسرع. و هذا يضعك في موقف أفضل عندما يتعلق الأمر بالتعلم طوال اليوم

2) RealCalc Scientific Calculator:

تطبيق ألة حاسبة علمية يمكنك من حل كل المعادلات الصعبة و الجذور المكعبة فهو تطبيق مثالي للطلاب الذين يحتاجون كل وظائف الآلة الحاسبة العلمية. تطبيق مفيد لحل المسائل الرياضية أو العلمية.

3) تطبيق الشعراوي:

من خلال هذا التطبيق المميز، يمكنك الوصول إلى جميع ما قام الشيخ الشعراوي رحمه الله بالحديث عنه، من تفسير القرآن الكريم، ومن ذكر الخواطر والتأملات، فيما يعرف بخواطر الشيخ الشعراوي، كل هذا في تطبيق ذو برمجة احترافية، حيث يمكنك الوصول إلى تفسير الشيخ لكل سورة على حدى.

بمجرد الضغط على السورة من قائمة السور، تظهر لك الحلقات الخاصة بهذه السورة مرتبة بحسب ترتيب الآيات، وعند الضغط على الحلقة المطلوبة يظهر لك خيار التحميل حتى تقوم بتشغيلها مباشرة أو لاحقاً دون الحاجة للاتصال بالإنترنت،

4) نبض:

يعد نبض أول تطبيق عربي يتيح للمستخدم متابعة آخر الأخبار المحلية والعالمية والسياسية والتقنية والرياضية والصحية والنسائية في مكان واحد، حيث يتيح للمستخدم اختيار مصادره المفضلة من كل المجالات.

يتميز تطبيق نبض بتقديم الاخبار من أكثر من 800 مصدر اخباري حول العالم، بعد اختيار المصادر المفضلة، يقوم التطبيق بعرض آخر الأخبار من تلك المصادر بشكل رائع و عملي، كما يقدم خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة والتي تجعل القارئ في قلب الحدث.

زيادة عن كل هذا، طريقة عرض التطبيق للأخبار رائعة جدا وسلسلة، فيمكنك المرور على عدة أخبار بقراءة يسيرة بسبب الخط الواضح وطريقة العرض المميزة، مع إمكانية مشاركة المحتوى من خلال التطبيق بكل بساطة وسهولة.

5) تطبيق صوت القرآن:

تطبيق جميل يحوي على الكثير من القراء العرب ذوي الأصوات الجميلة، تستطيع عبر هذا التطبيق انشاء قوائم تحتوي على سور قرآنية تنزلها أنت خلال استخدامك.

الأكثر قراءة
مقالات متنوعة
الأرشيف
وسوم
تابعنا
  • Tumblr Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • SoundCloud Social Icon
  • Pinterest Social Icon
  • Google+ Social Icon
  • Twitter Social Icon
  • Facebook Social Icon
bottom of page